Editorial_JH Han_CES 2022 Keynote

 

لا يفصلنا سوى أسبوعين فقط عن انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022، كما أبدأ في منصب جديد مع سامسونج، ويشرفني تقديم الكلمة الرئيسية قبل افتتاح المعرض الذي يقام تحت شعار “معاً من أجل الغد”. ومنذ أخر مشاركة شخصية لي في هذا الحدث، شهدنا جميعاً فترة من التغيير الهائل. وفرض علينا ذلك إعادة تقييم علاقتنا بالعالم من حولنا، وإعادة ترتيب أولويات الأشياء التي تهمّنا كثيراً. ووجدنا قيمة أكبر في “العمل الجماعي بروح الفريق الواحد”، حيث يساعدنا هذا النهج على أن نكون أقرب إلى عائلاتنا وأصدقائنا.

 

ووجدنا في هذا العصر الجديد أن الابتكار لم يعد نهجاً قائماً على “مقاس واحد يناسب الجميع”. وأصبحت الأجهزة المخصصة وفق الأذواق والمساحات الشخصية أهم بكثير الآن من أي وقت مضى. وينطبق الأمر ذاته على العلاقات والتجارب التي نحصل عليها من تقنياتنا. وأصبحت تجربتنا في المنزل أهم بكثير، ولم تعد التقنيات مجرد أدوات مفيدة، بل إنها تحولت إلى شريان حياة حقيقي يربطنا مع أفراد عائلاتنا وأصدقائنا وهواياتنا.

 

لقد أسهم هذا الواقع في تعزيز التزامنا إزاء خلق تجارب جديدة ومفيدة لعملائنا، كما قادنا إلى استكشاف طرق أفضل لتعمل أجهزتنا مع بعضها بتناغم أفضل لتحسين الاتصال والحصول على ما نفضله منها. ونعتقد في سامسونج أن الأجهزة التي تستخدمها ينبغي أن تكون انعكاساً لأسلوب حياتك وشغفك وأذواقك الشخصية، بدءاً من الهواتف الذكية وحتى الأجهزة والشاشات الأخرى. ومن خلال عملها معاً بسلاسة تامة، فمن المؤكد أنها ستجعل حياتك أسهل، حتى تحصل على المزيد من الأشياء التي تحبها.

 

ولهذا السبب أعلنا في وقت سابق من هذا الشهر عن إجراء تغيير كبير في شركتنا، وكان الهدف من ذلك تعزيز التناغم بين منتجاتنا وخدماتنا المختلفة. وعلى ضوء هذا الهيكل الجديد، ستندرج جميع أجهزتنا الإلكترونية الاستهلاكية، بما في ذلك التلفزيونات والأجهزة المنزلية وحتى المحمولة، تحت سقف واحد أوسع، حيث يتوافق هذا التغيير مع رؤيتنا لخلق تجارب مفيدة اعتماداً على الابتكار.

 

وبطبيعة الحال، لا تتعلق رؤية سامسونج للمستقبل فقط بالأجهزة المتصلة. وسيؤدي إعادة الربط بالكوكب والحرص على تحقيق تأثير إيجابي جزءاً أساسياً من خطتنا. وبما أننا شركة رائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، فإننا نتحمل مسؤولية حماية بيئتنا، والإسهام في بناء مستقبل أفضل. ويجب أن تتوافق ريادتنا في الابتكار مع تفوقنا في “الابتكار المستدام”.

 

إننا متحمسون للغاية للشروع في هذه الرحلة الجديدة، ونتطلع إلى مشاركة المزيد خلال الأشهر القادمة.

 

ولتحقيق ذلك، سنقدم لمحة عن الاتجاه الذي نتخذه في النسخة القادمة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وتالياً عرض سريع لما سنعلن عنه بعد ذلك:

 

 

خلق تجارب تلبي الرغبات الشخصية

 

تضرب ثقافة الابتكار لدى سومسونج بجذروها عميقاً لتجاوز الحدود وكسر الحواجز. وتبتكر الآن لدخول عصر جديد، حيث تمتاز التقنيات بالمرونة وقابلة التكيف معك. وفي هذا المعرض، سنطلعك على أحدث ابتكاراتنا وخبراتنا، بما في ذلك المنتجات التي تمنحك حرية مشاهدة التلفزيون من أي مكان، وتحويل أي مساحة إلى منظر طبيعي أو قطعة فنية. وستصبح تجربة الألعاب أبسط وغامرة أكثر وخالية من أي متاعب. وبما أنه يكون لكل فرد ذوقه الشخصي الفريد وأسلوب حياته المميز، فإننا نود تمكينك من للحصول على أجهزتك الشخصية وفق اهتمامك واحتياجك. إذن نحن قبالة بزوغ فجر مستقبل جديد قابل للتخصيص من التقنيات الشخصية، ويسعدني أن أوضح لكم كيف ستكون أجهزتنا المنزلية والمحمولة وشاشاتنا نابضة بالحياة في كل مكان.

 

تمكين الربط السلس

 

إننا نتخيل عالماً تتوافق فيه التكنولوجيا مع أسلوب حياة واحتياجات كل مستهلك، ومن بين الطرق لتحقيق ذلك تمكين الربط السلس. وخلال مشاركتنا في هذا المعرض، سنقدم المزيد حول تعاوننا مع خبراء الصناعة والشركاء لبناء تجربة اتصال متقدمة للغاية. إننا في سامسونج نعتقد أن المنظومة الآمنة والمفتوحة تضمن توفير أفضل تجربة لعملائنا، وذلك من خلال ما نوفره لك من حرية لتصميم التجارب التي تناسب أسلوب حياتك الفريد. وإضافة إلى ذلك، سنقدم أيضاً حلاً جديداً يساعدك على دمج جميع أجهزتك المنزلية الذكية بشكل أفضل.

 

وضع تصور أفضل لكوكبنا

 

إن هذه اللحظة مهمة جداً لكوكبنا، كما أن حمايته مسألة مهمة الجميع. لذا .. نقوم في سامسونج بدمج الاستدامة في كافة أعمالنا، بدءاً من الشرائح التي تشغل منتجاتنا، وصولاً إلى تجربة المستهلك على الأجهزة نفسها. وخلال وجودنا في معرض المنتجات الاستهلاكية، سنعرض المزيد حول آلياتنا لإجراء التحديثات المفيدة في عملية الابتكار الخاصة بنا، والتي تؤدي إلى تمكين جميع مستهلكينا من تحقيق التغييرات التي ينشدونها في حياتهم اليومية. وإضافة إلى ذلك، سنكشف عن طرق جديدة نعمل عليها مع شركائنا من أجل التوصل إلى حلول الاستدامة الفريدة.

 

لقد حان الوقت لتطوير منتجاتنا وخبراتنا لتناسب احتياجات جيل جديد من المستخدمين بشكل أفضل. وفي الوقت الذي أتطلع فيه إلى تأسيس منظومة تكنولوجية شاملة ومتصلة، أود الكشف عن الطرق التي استوحيناها من الناس والقيم وأنماط الحياة وقادتنا لخلق مجتمعنا العالمي، والسبل الأخرى التي تساعدنا على مواصلة دعمهم من خلال البرامج والابتكار الذي يركز على الأشخاص أولاً.

 

ويسرني أن أتوجه إليكم بهذه الدعوة للانضمام إليّ في 4 يناير، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي لحضور الكلمة الرئيسية لشركة سامسونج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 الذي تستضيفه مدينة لاس فيغاس، أو متابعة البث المباشر عبر غرفة أخبار سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط أو https://www.samsung.com//  .

from Samsung Newsroom الشرق الأوسط https://ift.tt/3Er9jAm
https://ift.tt/3Fst2Rh https://ift.tt/3FgFHqJ

By hd2and

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.